على مدى عقود من الزمن، كانت ساعات رولكس جزءًا من أهم اللحظات السينمائية، حيث كانت تُزين معاصم الشخصيات البارزة والمخرجين الأسطوريين الذين بثّوا الحياة في هذه القصص.

إن رواة القصص أنفسهم هم من تبنوا رولكس منذ سنوات وساهموا بمرور الوقت في تعزيز حضور العلامة التجارية الدائم في هذا الشكل الفني الجذاب.

عام ٢٠٢٠

إشادة صانعي الأفلام الأربعة البارزين بمرشديهم

يتذكّر مخرجو السينما الأسطوريون مارتن سكورسيزي وكاثرين بيغلو وأليخاندرو غونزاليس إناريتو وجيمس كاميرون التحديات التي يواجهها صانعو الأفلام الشباب. وفي هذا المقام، يُشيد كل واحد منهم بالشخص الذي أنار دربه ويشجع أولئك الشباب على تخطِّي الحدود والسعي لتحقيق العظمة الفنية. تعمل رولكس على المساهمة في تعزيز التمّيز في صناعة الأفلام من خلال شراكتها مع أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة. وتُمثِّل الداعم المؤسس لمتحف الأكاديمية الجديد الذي سيستكشف ماضي السينما وحاضرها ومستقبلها.

عام ٢٠١٩

إلى مخرجي أفلام المستقبل

لقد أثّر صانعو الأفلام مارتن سكورسيزي وجيمس كاميرون وأليخاندرو غونزاليس إناريتو وكاثرين بيغلو تأثيرًا مُستدامًا على السينما. إنّهم يلهمون الجيل القادم من مخرجي الأفلام لمتابعة أفكارهم الخاصة بشغف وبدون هوادة وأن يكون هذا الشغف ملازمًا لأعمالهم.

عام ٢۰۱٨

الاحتفاء بأساطير السينما

عُرِّف تاريخ السينما عبر أعمال أولئك الذين يجمعون بين الحس الفني الرائع والبراعة التقنية. تفخر رولكس بدعم المخرجين السينمائيين الأربعة الحائزين على جوائز الأوسكار وهم مارتن سكورسيزي وجيمس كاميرون وكاثرين بيغلو وأليخاندرو غونزاليس إناريتو، لأنهم يواصلون دفع حدود فن صناعة الأفلام.

عام ٢٠١٧

جيمس كاميرون، فن رواية القصص

يُمثّل جيمس كاميرون قمة صناعة الأفلام بفضل جرأته في الرؤية وتركيزه على الابتكار التقني الجلي في العديد من أعماله السينمائية. حاز فيلمه "تيتانيك" على ١١ جائزة أوسكار، ليتعادل بذلك مع الفيلم الذي حقّق أكبر عدد غير مسبوق من الجوائز، بينما يحمل فيلمه "أفاتار" الرقم القياسي للفيلم الذي سجّل أعلى الايرادات في التاريخ.

شارك هذه الصفحة

Over the decades, Rolex watches have been part of cinema's most significant moments, worn on the wrists of iconic characters and the legendary directors who brought these stories to life.

It is the storytellers themselves who adopted Rolex years ago and who, over time, help to build the brand's enduring presence in this beguiling art form.

2020

Four iconic filmmakers pay tribute to their mentors

Martin Scorsese, Kathryn Bigelow, Alejandro G. Iñárritu and James Cameron are legendary directors who remember the challenges that confront young filmmakers. Here they pay tribute to the people who lit the way, encouraging them to break boundaries and strive for artistic greatness. Rolex helps to promote excellence in filmmaking through its partnership with the Academy of Motion Picture Arts and Sciences. The brand is a Founding Supporter of the new Academy Museum which will explore the past, present and future of cinema.

2019

To a future filmmaker

Filmmakers Martin Scorsese, James Cameron, Alejandro G. Iñárritu and Kathryn Bigelow have each made an enduring impact on cinema. They inspire the next generation of filmmakers to pursue their own ideas with the uncompromising passion that characterizes their own work.

2018

Celebrating masters of cinema

The history of cinema has been defined by the work of those who combine exquisite artistry with technical mastery. Rolex is proud to support Oscar-winning directors Martin Scorsese, James Cameron, Kathryn Bigelow and Alejandro G. Iñárritu, as they continue to push the boundaries of the art of filmmaking.

2017

James Cameron, the art of storytelling

James Cameron represents the pinnacle of filmmaking, with a boldness of vision and focus on technical innovation evident throughout his many movies. Titanic, which won 11 Oscars, is tied for the most awards ever, while Avatar holds the record as the highest-grossing film in history.

Share this page